هذا واحد من العلماء الذين اسلموا بعد اكتشافاتهم العلمية.. إنه الدكتور كيث مور .. أستاذ علم التشريح والأجنة بجامعة تورنتو في كندا.. ترأس العديد من الجمعيات مثل جمعية علماء التشريح والأجنة في كندا وأمريكا ، ومجلس اتحاد الأمريكيتين في التشريح ، وكان عضواً في الجمعية الطبية الملكية بكندا ،، وله العديد من الكتب في علم التشريح والأجنة ..

بدأ الأمر عندما حضر البروفيسور مور مؤتمراً للاعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية في مصر.. وهناك في ذلك المكان وقف الدكتور مور ليقول:

"انني أشهد بإعجاز الله في خلق كل طور من أطوار القرآن الكريم، ولست أعتقد أن محمداً صلى الله عليه وسلم أو أي شخص آخر يستطيع معرفة ما يحدث في تطور الجنين لأن هذه التطورات لم تكتشف إلا في الجزء الأخير من القرن العشرين، وأريد أن أؤكد على أن كل شيء قرأته في القرآن الكريم عن نشأة الجنين وتطوره في داخل الرحم ينطبق على كل ما أعرفه كعالم من علماء الأجنة البارزين "

وكان يتكلم عن الآية القرآنية الكريمة:

" وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ مِنْ سُلالَةٍ مِنْ طِينٍ، ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ، ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ "  المؤمنون 12ـ14

لمشاهدة شهادة الدكتور بالصوت والصورة انسخ الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=vRzPMBqtsPo